JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أستعداد شاومي لأطلاق هواتف Redmi 14 note pro و Redmi note pro plus 14

 تستعد شركة شاومي لأطلاق هاتفي Redmi Not Pro و Redmi Not Pro Plus ، والمتوقع أن يحدثا ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية ، من الفئة المتوسطة ، تأتي هذه الأجهزة والتحديثات القوية ، وذلك من حيث الأداء ، والشاشة ، والكاميرا ،ومتوقع المعالجات القوية ، والكثير من المزايا والمواصفات الممتازة ،والأسعار التنافسية.

هاتف ريدمي نوت 14 برو 


مواصفات هاتفي ريدمي نوت 14 برو و ريدمي نوت 14 برو بلس.

🖍️ شغلت كثير من المستخدمين التسريبات عن هاتفي ريدمي نوت 14 برو و ريدمي نوت 14 برو بلس ، وذلك خلال الفترة الماضية.

🖍️ وقد أكدت أحدث التفاصيل علي خطط العملاق الصيني ، لأطلاق هواتف ريدمي نوت 14 برو و ريدمي نوت 14 برو بلس ،قريبا في الأسواق .

🖍️ وقد شاركت شاومي صور رسمية ، وضحت من خلالها تصميم الهاتفين ، ويظهر هاتف Redmi Not 14 pro plus، باللون الأبيض Mirr Porcelain، ويأتي الهاتف بتصميم منحني في الشاشة مع ثقب للكاميرا الأمامية ، وبالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مصممة بشكل بيضاوي مع طبقة حماية من الزجاج ، وتتضمن أعدادات الكاميرا ثلاث مستشعرات و Led Flash.

🖍️ من جهة أخرى كشفت تسريبات الصور الرسمية عن تصميم Redmi Not 14 pro ، بألوان أزرق ، وبنفسجي ، ويأتي بشاشة منحنية .

🖍️ والجدير بالذكر أن هذا الاصدار به ثقب للكاميرا الأمامية ، مع كاميرا بتصميم بيضاوي ، بغير طبقة زجاجية في الجزء العلوي للعدسات .

🖍️ الذي يميز سلسلة هواتف Not 14 Pro، هو التصميم المتين المقاوم للصدمات ، وأيضا مقاومة الغمر في الماء ، بالإضافة إلى أفضل البرمجيات أيضا .

🖍️ ينطلق هاتف ريدمي نوت 14 برو بمعالج Snapdragon 7s Gen3 ، ويأتي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميغا بيكسل ، أيضا يدعم خاصية الشحن السريع بقوة 90w.

🖍️ في قاعدة بيانات IMEI ، حيث يظهر الهاتفين بنفس المواصفات تقريبا ، وتشير التوقعات أن Poco X7 ، ينطلق في أسواق أخرى بالعلامة التجارية لـ ريدمي نوت 14 برو 5G .

🖍️ وقد سجل الهاتفين في منصة بالرمز (amethyst) ، كما ينطلق الهاتفين برقاقة معالج Snapdragon 7Gen3 ، وهي ترقية كبيرة مقارنة بهاتف Redmi Not Pro 13 ، والذي جاء برقاقة  Snapdragon 7 Gen 2 ، والذي أنتجته شركة( سامسونج ) ، بينما تم أنتاج Snapdragon 7s Gen3 من خلال شركة TSM2 .

🖍️ وقد ظهر ريدمي نوت 14 برو، في التسريبات بنموذج رقم (4090RA9G) ، وقد أكدت التفاصيل التي جاءت من منصة 3C علي أن هاتف نوت 14 برو 4G ، يدعم تقنيه الشحن السريع بقدرة 45 واط ، وهي ترقية أخري مقارنة بهاتف شاومي السابق ،والذي يدعم الشحن بقوة 33 واط.
موبايل redmi note14 pro 



ونحن في الأنتظار نترقب الأعلان الرسمي ،وذلك لمزيد من التفاصيل عن الهاتفين.

أستعداد شاومي لأطلاق هواتف Redmi 14 note pro و  Redmi note pro plus 14

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة