JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

تطبيق واتساب يستعد لأضافة ثيمات الدردشة

 تعتبر أضافة ثيمات الدردشة علي تطبيق Whats App، وسيلة رائعة لتخصيص تجربة المستخدم، وأيضا أضافة لمسة شخصية علي المحادثات، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تغير مظهر وأجهة الدردشة من خلفية، والوان مختلفة، وهذا يجعل التفاعل مع الأصدقاء، والأقارب أكثر متعة، وذلك أذا كنت تفضل الألوان الزاهية لأضافة جو من الحيوية، او تفضل الألوان الداكنة لراحة العين، فأن تخصيص الثيمات يوفر لك حرية التعبير عن ذوقك الشخصي داخل التطبيق. 

الثيمات الجديده للدردشة عالواتس 



أضافة ثيمات الدردشة في التحديث القادم لتطبيق واتساب. 

🖊 فريق العمل في تطبيق Whats app، يقدم قريبا ميزة ثيمات الدردشة، وذلك لمستخدمي التطبيق، وبالفعل بدأت الشركة في معاينة هذه الميزة بشكل رسمي، ويستخدم تطبيق واتساب في دفع ميزات جديدة للمستخدمين. 

🖊 وقد رصدت أحدث الميزات في الأصدار التجريبي والذي يحمل رقم 19/17/4/2.2 وهو خاص بمنصة Android. 

🖊 هذه الميزة الجديده في التطبيق تهدف الي التركيز علي الدردشة، وذلك من خلال ثيمات الدردشة، الا أن هذه الميزة مازالت في مراحل التطوير الأول، وهذه المعلومات جأءت وفقا للصور المسربة. 

🖊 من جانب  أخر يمكن لثيمات الدردشة ان تقدم الدعم للمستخدم في أختيار لون الرسالة في المحادثات، وأيضا لون الخلفية، وذلك بنفس التجربة المقدمة في تطبيق Facbook Messenger. 

🖊 هذه الميزة تتوفر الأن في إصدار تجريبي، وذلك علي منصة Android خلال قوائم غوغل بلاي، الأ ان التسجيل في هذا الأصدار لن يكون متاح طوال اليوم . 
🖊 من المتوقع أن تتوفر هذه الميزة في إصدار ثابت ينطلق لتطبيق واتساب في نهاية هذا العام.  
أضافة ثيمات الدردشة عالواتس اب 




author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة