JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هاتف Samsung galaxy Y55

 هاتف سامسونج  واي55( Samsung galaxy Y55) هو هاتف ذكي من سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي،  ويتميز بمواصفات متوسطة، وتصميم انيق، تجعله خيار مناسب للأشخاص اللذين يبحثون عن هاتف اسعاره معقولة، وموثوق به. 

هاتف Samsung galaxy Y55
هاتف Samsung galaxy Y55


مواصفات Samsung GalaxyY 55

الشاشة:-
  • يتميز جلاكسي بشاشة كبيرة وبحجم 6.2 بوصة، وهي تسمح بتجربة مشاهدة مريحة للصور ومقاطع الفيديوهات، وذلك لانها تعرض الألوان بوضوح، وبالأضافة الي ذلك يأتي الهاتف بدقة عرض عالية ومعززة جوظة النصوص، والصور المعروضة علي الشاشة

  • الكاميرات:- 

  • ويحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية مزدوجة، تمكنك من التقاط صور جميله وواضحة، ويمكنك ايضا تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية 
  • يحتوي ايضا الهاتف علي كاميرا الأمامية تمكنك من التقاط صور السيلفي، والمشاركة مع العائلة والأصدقاء. 
  • يعمل هاتف سامسونج جلاكسي واي 55 بنظام تشغيل Android 14، وهذا يوفر لك واجهة سهلة الأستخدام، وايضا وصول سهل الي متجر Google Play، وذلك لتنزيل التطبيقات والألعاب المفضلة لك. 
  • يتميز الهاتف بأداء سلس، وهذا بفضل المعالج القوي، والذاكرة الداخلية الكبيرة. 

البطارية والشحن:- 

-  يأتي هاتف جلاكسي واي 55 ببطارية كبيرة توفر لك فترة استخدام طويلة، قبل الحاجة الي إعادة شحنها، ويمكنك استخدام الهاتف لفترات طويلة من الوقت بغير قلق من نفاذ البطارية 
هاتف Samsung galaxy Y55
هاتف Samsung galaxy Y55



مواصفات عامة وغير متوقعة للجهاز. 

  • حصل هاتف سامسونج جلاكسي واي 55 (Samsung galaxy Y55) والذي يحمل طراز SM-C5560، علي موافقة الهيئه التنظمية الصينية (تينا)، وحدث هذا في الأسبوع الماضي،  ومن المفترض ايضا ان الجهاز قد يسمي جلاكسي Y55، وذلك عند ظهوره لأول مرة في السوق الصيني، وحتي هذه اللحظة فأن الأسم الرسمي للجهاز لايزال غير معلوم. 
  • وقد احتوت موافقة تينا علي معلومات شاملة حول مواصفات الهاتف، ولكن من البداية تم حجب التفاصيل حول التصميم، ومع ذلك تم تحديث القائمة وقد ظهرت صور الجهاز فيها، واضافة الي مايسمي هاتف Y55، فقد حصل علي موافقة من منصة 3C الصينية، والتي كشفت بدورها عن تفاصيل أضافية، وذلك حول هذا الهاتف الذكي. 
  • ووفقا للصور التي نشرتها تينا، يظهّر فيها هاتف Samsung Sm C5560، بتصميم بسيط، وليس هذا فقط بل اظهرت ان الهاتف الذكي لديه تصميم في أضيق الحدود، وبالرغم من وجود نتوء علي شكل قطرة ماء، فهو ليس ملحوظ بشكل واضح، ويتم عرض كاميرا ثلاثية في الخلف،  وذلك مع أجهزة استشعار فردية عموديا، هذا مع ومضات ليد، والجانب الأيمن من الهاتف يوجد به ازرار صوت، ومفتاح التشغيل، وبصمة الأصابع مدمجة في الشاشة وهي توفير للأمان. 
  • كما تم اعتماد SM- C5560- وذلك من قبل هيئة 3C، وتشير القائمة الي ان الجهاز يمكنه دعم الشحن السريع وبقوة 45 واط، وبأستخدام مصدر الطاقة EP-TA200، ومع ذلك فأن الشاحن غير مدرج في عبوة البيع بالتجزئة للهاتف. 
  • ووفقا لتينا، سيتم تجهيز مايسمي هاتف سامسونج جلاكسي واي 55، مع شاشة من نوع OLED، وبحجم 6.67 بوصة، ودقة FHD+، واعلي معدل تحديث اذ يصل الي 120 هيرتز. 
  • والجهاز مزود بمجموعة شرائح، بتردد 2 جيجا هيرتز، و 8 جيجا بايت، و12 جيجا بايت، وذلك مع ذاكرة الوصول العشوائي، ومن الممكن ان تكون البطارية تعمل بسعة 50000 ميللي امبير في الساعة. 
  • اما بالنسبة للتصوير فأن هاتف سامسونج الجديد، يحتوي علي وحدة كاميرا ثلاثية تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل + 8 ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل هي موجودة في الخلف. 
  • يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 14، ويدعم بطاقة الميموري كارد (Micro SD) للتخزين الأضافي، وايضا يدعم اتصال 5G، ويقال انه من المتوقع ان يضاف فتحة لذاكرة اضافية. 
وسوم        Galaxy      اندرويد 14

سامسونج    هاتف      هاتف سامسونج  


هاتف  Samsung galaxy Y55

author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة