JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

كيفية الشراء من موقع نون؟ noon

 في ظل الحملات الداعية لمقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل جاءت علي رأس هذه الشركات شركة أمازون الشهيرة التي تدعم إسرائيل كل الدعم فقررنا الاعتماد بشكل كامل علي شركة نون بدلاً من أمازون.

الشراء من نون


كيفية الشراء من موقع noon؟

اصبح موقع نون الاكثر شهرة ومعرفة في الكثير من البلاد العربية حيث أنه يقدم الكثير من السلع والمنتجات التي يسعي الكثير للحصول عليها وتنوع منتجاته التي ترضي جميع الأذواق والاهتمامات فهو يحظى بشعبية في التعامل ضخمة جداً وهو إلى حد كبير يشبه مواقع تسوق أخرى ولكن سنعرض لكم كل ما يتميز به موقع نون ليجعله أفضل موقع تسوق. 

اولاً: نقوم بالبحث عن المنتجات المتوفرة او المنتجات التي ترغب بشرائها ثم الضغط علي المنتج المراد شرائه ويتم فتح صفحة المنتج.

ثانياً : تحديد العدد المطلوب من المنتج الواحد ونضغط علي كلمة إضافة إلى عربة التسوق الخاصة بك.

ثالثاً : واذا كنت ترغب في اكتمال التسوق قم بالضغط علي (متابعة التسوق). اما إذا انتهيت من التسوق قم بالضغط علي (المتابعة للدفع الآمن) مع المنتجات التي تمت إضافتها في عربة التسوق الخاصة بك.

رابعاً : إذا اردت ان تذهب إلى عربة التسوق قم بالضغط على (ايقونه عربة التسوق) في الناحية اليمنى العليا من الصفحة.

خامساً : اضغط علي (تابع للدفع الآمن) فإذا قمت بالتسجيل مرة ماضيه تقوم بتسجيل الدخول الخاصة بك للاستكمال والمتابعة، اما إذا كنت عميل جديد تقوم بالتسجيل لأول مرة مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك و تقوم باختيار عنوان التوصيل.

سادساً : بعد مراجعة الطلب قم بالضغط على (تأكيد الطلبية) ويطلب منك الموقع تأكيد رقم الهاتف إذا كنت استخدمت الرقم لأول مرة في طلب.

مميزات الشراء من موقع noon :

  1. يمكن التعامل مع موقع نون باللغة العربية والإنجليزية. 
  2. متاح الدفع بأكثر من طريقة مثل : استخدام الفيزا أو الدفع عند الاستلام وطرق أخرى من طرق الدفع الإلكتروني. 
  3. يتميز موقع نون بالسهولة في الاستخدام مع مختلف الفئات سواء عند الشراء أو عند حجز أياً من المنتجات . 
  4. يقدم الموقع خدمة توصيل للمنازل وفي بعض الأوقات تكون هذه الخدمة مجانية وذلك على حسب المشتريات وحجمها. 
  5. يقدم خدمة للعملاء على أعلى مستوى لإرضاء العملاء. 
  6. الموقع يقدم تطبيقات علي الهواتف الذكية ليسهل التعامل أكثر. 

الاهتمام بعروض موقع نون :

العروض التي تقدمها موقع نون لا تشتمل علي كوبونات الخصم الموجودة علي الموقع فقط بل ايضا تخفيضات الأسعار في الكثير من المناسبات وكذلك العروض التي تحصل عليها من شركات تتعاقد مع الموقع نفسه. بحيث ان العميل يحصل على هديته علي الموقع في شكل خصم بقدر معين من المبلغ أو في صورة سلع و علي الجميع أن يهتموا بالعروض والخصومات لتحقيق أقصى فائدة. 

أكثر دول تتعامل مع موقع نون :

هناك الكثير من الدول التي تتعامل مع متجر نون وهي بالترتيب: الإمارات العربية المتحدة ثم السعودية ثم مصر. حيث يقدم نون اسعار المنتجات والسلع علي حسب عملة الدولة التي يقوم العميل باختيارها كما أنه يسهل علي العميل عمليات الشراء بدلاً من تغيير العملات عبر الانترنت ويجب ان تسجل العنوان الذي تريد ان يصلك فيه طلبك
ويهتم موقع نون بعرض منتجاته وماركاته علي حسب اهتمام المواطنين في كل دولة يتم اختيارها أثناء التسوق.

الفرق بين موقع Amazon و noon ؟

تعتبر من الصعب المقارنة بين هاتين الموقعين الإلكترونيين حيث أنهما من أكثر المواقع شهرة واستخدام في الوطن العربي وكلا منهما يقدم منتجات متنوعة في نفس المجالات ويتسابقون في طرح المميزات التي تلفت انتباه المواطنين المستخدمين. ونحن نعرف ان موقع نون و أمازون من أفضل المتاجر الإلكترونية الآن فكل منهم له مميزاته التي تجعله الاختيار الأول للمواطن المستخدم ولكن في ظل الحملات الداعية لمقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل فأصبحت شركة امازون رغم مميزاتها  داعمة لإسرائيل فيجب مقاطعتها. 

  • موقع نون يوفر للعميل نقاط نون التي عن طريقها يمكنه الحصول علي كل ما يحتاج إليه في اي وقت واي مكان قريب منه بالإضافة إلى الشحن المجاني لجميع المنتجات من نون عن طريق الاشتراك الشهري في هذه الخدمة. 
  • متجر أمازون الإلكتروني منذ انطلاقه حتي الآن في تطور كبير حول العالم ويتشابه مع موقع نون في تقديم نفس نوع المنتجات ولكن من شركات عالمية أخرى. 
الفارق الكبير بين امازون ونون ان كلا منهم يعلن عن تخفيضات وعروض علي منتجات متنوعة بجانب اختلاف سياسات كل موقع فيهم من حيث طرق الدفع والشحن وغيره. 

نصائح أثناء الشراء من موقع نون :

اهم خطوة خلال الشراء هي ضرورة تسجيل العنوان بشكل واضح علي الموقع قبل إرسال الطلبية إليه. واهمية كتابة بياناتك الشخصية علي الموقع بمنتهي الدقة لعدم تعرض بياناتك المالية الموجودة علي الموقع لأي شخص اخر لأنه يتسبب في النصب والسرقة ولا تنس حفظ الأكواد الخاصة بكل عرض على الموقع واستخدامه لتحقيق استفادة كبرى. 

يرجي قراءة التكلفة والسعر النهائي في الفاتورة قبل اختيار شراء الطلبية بشكل نهائي ولا تنسى كتابة العنوان بطريقة مؤكدة و يجب الرد علي مندوب التوصيل في أي وقت ليستوفي منك العنوان ويبلغك بوقت وصول الاوردر في الوقت المحدد. 

طريقة التعامل مع خدمة العملاء :

اولا يجب كتابة المشكلة التي تواجه العميل من خلال روابط السوشيال ميديا الموجوده علي الموقع أو عن طريق الايقونات التي يوجد بها طرق  الاتصال بخدمة العملاء ولذلك يجب قراءة الشروط وكيفية التعامل قبل  الشراء ويجب أن يقوم العميل بكتابة وسائل الاتصال الخاصة به حتى إذا  حدث خطأ في أي خطوة يمكنهم الرجوع للعميل بسهولة. 

من الممكن أن يكرر العميل شكوته سواء في نفس الحالة أو حالات أخرى كما أن خدمة العملاء تتكفل العديد من المشكلات التي من المحتمل ان يتعرض لها العميل أثناء التسوق. ويفضل ان يتعامل العميل مع موظفي الخدمة عن طريق الرسائل أو المكالمات أو أي طريقة أخرى دون استخدام ألفاظ سيئة مهما كنت تعاني من المشكلة. 

خصومات متجر noon :

يقدم متجر نون خصومات وعروض مذهلة علي المنتجات الموجودة بالمتجر وليس هذا فقط بل يقدم عروض يومية علي أكثر من منتج ويقدم اكواد خاصه بالمتجر وتسمى أكواد نون الفعالة وعن طريقها يمكن للعميل ان يحصل على خصم يصل إلى 70%. ويقدم أيضا عروض مذهلة للغاية في فترة Black Friday وهذه الفترة ينتظرها الكثير من العملاء وتكون فعالة 100 %. 


وديه الاكواد اللي هتستخدمها علي نون💪👇

Dy4 - Gf13 - Nn87 - MKR23 - MKR26 - MKR27

كوبون نون الامارات والسعودية ( ZS5 ) قم بنسخ الكوبون والصقه في خانة كوبون الخصم

كيفية استخدام كوبونات خصم نون
كيفية استخدام كوبونات خصم نون



       



كيفية الشراء من موقع نون؟ noon

Norhan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة