JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هل سامسونج تدعم اسرائيل

 شركة سامسونج هي شركة متعددة الجنسيات ومتنوعة الأنشطة، وذلك فى مجال التكنولوجيا، وهي تعتبر من اكبر الشركات العالمية، وتم تأسيسها  في كوريا الجنوبية في عام 1938.

وبدأت كشركة تجارية صغيرة تعمل في مجال الصناعات المتنوعة، ولكن في الأونة الأخيرة تم التأكد من ان سامسونج تدعم اسرائيل، مما يفقد ثقة بعض المستخدمين لمنتجات سامسونج. 

هل تدعم سامسونج  Samsung اسرائيل؟ 

  • والجواب في هذه المقالة 
  • يتم التفاوض بين شركة التقنية العالمية العملاقة سامسونج (Samsung)، وبين شركة اسرائلية ناشئة، وذلك مقابل 150 الي 160 مليون دولار، وعلي حسب ماجاء بموقع (Mignerws) الروسي، اضاف انه وكما هو معلوم ان شركة (كوربوتونيكس) الأسرائلية قد قامت بتحسين وتطوير تقنيات كاميرات الهواتف الذكية. 

لم تعلق هذه الشركة حتي الأن علي هذه المعلومة !!! 

  • ووفقا لـ IVC، فقد قامت الشركة والتي تم تأسيسها عام  2012 بجمع مايقارب من مجموعة  50 مليون دولار، وهذا الأمر سيوفر للمستخدمين ارباح جيدة 
  • والمستثمرون الرئسيون في شركة Corephotonis هم شركة Samsung  Ventures، وهذه الشركة من احدي الوحدات الأستثمارية والتابعة لشركة  سامسونج (Samsung) في اسرائيل. 
  • ويتم التعاون بين Corephotonics مع جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرئيسية. 
  • والجدير بالذكر انه في وقت سابق تم الأفادة بأن شركة Corephotonics  تعمل علي توسيع انشتطها في سوق الطائرات، والمركبات، وانظمة الأمن ايضا. 


ولكن سامسونج لاتدعم اسرائيل بشكل مباشر او غير مباشر هي فقط شراء شركة لتطوير هواتف سامسنوج الذكية

ماذا عن رأيك اكتب في التعليقات. 


تذكير هام للسادة الاعضاء وغير الاعضاء :

  1. عند الشراء من خلال موقع نون تنسي اكواد الخصم اشهرهم dy4 و gf13 من هنــــــــــــــــا 
  2. ايضا يمكنك الانضام لجروب التلجرام الخاص بنا حيث يتم عرض المنتجات التي تراجع للبيع بعد الانتهاء وتوفير اقوي العروض والخصومات وكذلك الرد علي استفساراتكم لذا يمكنك النضمام لنا من هنـــــــــــــــا
author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة