JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

مواصفات وسعر سماعة Anker Sound Core r50i

تعتبر منتجات شركة انكر من افضل المنتجات في السوق المصري من حيث الجودة والسعر المناسب، وهذه الشركة معروفة في صناعة الملحقات الألكترونية، ومؤخرا تم انتاج سماعة اذن تعمل بتقنية Bluetooth، وتعمل علي توفير تجربة صوتية مريحة للمستخدمين. 


Anker Sound Core r50i
Anker Sound Core r50i

مراجعة كاملة لسماعة Anker SoundCore R50i

تواصل شركة انكر ابداعها في تصنيع ملحقات الهواتف الذكية، فهي تقدم سماعة اذن لأسلكية وذلك في السوق المصري، وتحت مسمي Anker SoundCore R50i،  وهي تعمل بتقنية الـ Bluetooth  5.3، ووقت تشغيلها قد يصل الي 10 ساعات من تشغيل الموسيقي بشحنة واحدة. 

اهم مميزات سماعة Anker SoundCore R50i. 

تتميز هذه السماعة ببطارية ممتازة تصل الي 10 ساعات في الشحنة الواحدة، وتصل الي 30 ساعة مع حافظة الشحن، بمعني انه يمكن شحنها من الحافظة ثلاث مرات، كما انها تدعم معيار Ipx5
لمقاومة المياه. 

تصميم سماعة  Anker SoundCore  R50i. 

تهتم دائما شركة انكر بالشكل الجمالي، والتصميم الرائع، وسماعة (انكر) اضافة فنية رائعة تضاف لمنتاجتها، وتحمل لمسة تصميم جذابة مثل كل سماعات انكر، وتتميز بتصميم رائع ذات جذع، وذلك مثل سماعات Air pods pro، وتتميز ايضا بوزن خفيف، وهذا يجعلها مريحة اثناء ارتدائها لفترة طويلة، وحتي لجلسات الاستماع الطويلة، كما انها تأتي في علبة شحن صغيرة بعض الشئ، مع حواف مستديرة، ويمكن وضعها بسهولة في الجيب او الحقيبة، وعلي الرغم بالشكل الجمالي الا انها غطاء الحافظة ضعيف بعض الشئ، كما انها ليست مصنوعة من اقوي الخامات، لكنها تظل مقبولة في الفئة السعرية. 

معيار Ipx 5 لمقاومة الماء والغبار. 

تدعم هذه السماعة معيار Ipx 5 لمقاومة الماء، وهذا يعنى انه يمكن ارتدائها في المطر، او اثناء التدريبات بدون قلق بشأن التلف بسبب المياه، او العرق، ومع ذلك لم يتم تصنيفها للأستخدام تحت الماء، فالتصنيف مخصص فقط لسماعات الاذن، وليست للحافظة، ويحافظ التصميم الرائع المصنوع من السيليكون الناعم، علي ثبات السماعة داخل الأذان، وايضا يمكن تغيير الأطراف السيليكون لتكون مناسبة مع ألأذن. 

خامات التصنيع:- 

تتميز السماعة بخامات تصنيع جيدة في الفئة السعرية، وتحتوي كلها علي غلاف بلاستيك، لذالك لاداعي للقلق من الخدوش، او الكسر في حالة سقوط السماعة علي الأرض. 

جودة صوت سماعة Anker SoundCore  R 50i. 

اهم مايميز السماعة الصوت النقي والقوي، ويتم التحكم في جودة الصوت من خلال ثلاث عناصر رئيسية وهم التوازن، والدقة، والوضوح، ويعني التوازن منحني استجابة جميع الأصوات من المنخفض الي العالي، ممزوج ومتساوي جيدا. 
امابالنسبة للوضوح فهو يتكامل الي حد ما مع وظيفة التوازن الصوتي، بمعني انه يمكن سماع واخراج كل صوت واداة، واي جزء فردي اخر من الأغنية وذلك بتفاصيل جيدة. 
وبالنسبة للدقة فهو مصطلح عام تقريبا للنغمة او الجرس، بمعني ان سماعات الرأس تنتج صوتا يجعل المستخدم يشعر بأنه طبيعي وحقيقي. 
وتبذل شركة (انكر) اقصي جهد لها، وذلك لتحسين جودة صوت السماعات الخاصة بها، فتقدم سماعة (انكر) تجربة صوتية جيدة، وتتميز السماعة بصوت جهوري عالي، ونغمات منخفضة، او متوسطة، وتأتي قوة الجهير في الغالب من صوت الجهير المتوسط، وهو قوي وضخم، وعلي الرغم من هذا فأنه في بعض الأحيان يصدر صوتا غير محكم، او يكون متغطرس بعض الشئ في الاغاني، والتي ترفع بالفعل الجهير خارج نفسه، واما النغمات المتوسطة المنخفضة قوية ايضا، ومع نغمات الكترونية كثيفة وغامقة، ومع التشغيل تشعر كأنك في مسرح، وهذا لأن صوت الطبلة واضح وقوي، وتشعر انه يهز الرأس بطريقة ممتعة. 

عزل الضوضاء:- 

لاتحتوي سماعة  Anker SoundCore R50i،  علي خاصية الغاء الضوضاء النشط، ولكنها تتميز بمكروفنين مدعومتين بمعالجة، وذلك بواسطة الذكاء الاصطناعي AL، وتضمن سماع صوتك بوضوح اثناء المكالمات، ولكن تقدم السماعة اداء ضعيف في عزل الضوضاء، وذلك في الاماكن المزدحمة. 

عناصر التحكم!! 

تحتوي سماعة  Anker SoundCore R50i، علي مخطط تحكم باللمس جيدا جدا، ويحتوي علي جميع الوظائف والتي تتوقع ان يتوفر بها زوج من سماعات TWS في العام الحالي 2023،بأستثناء واحد هو التحكم في مستوي الصوت، ومع ذلك يمكنك تعيين التحكم في مستوي الصوت لأوامر لمس محددة، وذلك بأاستخدام تطبيق Soundcore,  وايضا يمكن اعادة تعيين عناصر التحكم، وذلك علي حسب رغبتك. 

البطارية والشحن!!! 

اهتمت الشركة ببطارية سماعة (انكر) ووقت تشغيل كبير حققت هذه البطارية اداء رائع قد يصل الي 10 ساعات وذلك في الشحنة الواحدة، وتستمر لمدة 30 ساعة من خلال علبة الشحن لتحصل علي اجمالي وقت تشغيل يصل الي 40 ساعة، وتدعم لسماعة خاصية الشحن السريع، وذلك لمدة 10دقائق يكفي لتشغيل ساعتين، وتدعم الحافظة منفذ شحن  USB-C. 

مميزات سماعة انكر!!!  

•صوت السماعة قوي جدا، بل قابل للتخصيص من 22 أعداد مختلف لمعدل الصوت. 
•السماعة مريحة في الاذن مع خامات تصنيع قوية. 
•يحتوي التطبيق المصاحب علي الكثير من الأعدادات القابلة للتخصيص. 
•عمر البطارية رائع جداً يصل الي 10 ساعات في الشحنة الواحدة 30 ساعة بأاستخدام الحافظة. 
•توفر الأتصال المستمر وصوت المكالمات واضح ونقي بين الطرفين. 
• التطبيق رائع جدا. 
• السماعة تدعم معيار Ipx5 لمقاومة الماء، و  Bluetooth  5.3.

عيوب سماعة Anker Sound Core R50i

لاتحتوي علي خاصية العزل النشط للضوضاء لاتظهر مقدار شحن السماعات علي الهاتف. 

السعر:- 

تتوفر سماعة  Anker SoundCore R50i في السوق المصري بسعر رائع جدا 1000 جنيه فقط قبل استخدام كود الخصم 

فيديو المراجعة التفصيلية
 

رابط شراء السماعة اضغط هنــــــــــــا ولا تنسي كود الخصم الاضافي dy4 او gf13

والافضل الانضمام لنا علي التلجرام لمتابعة افضل العروض والاسعار اضغط هنـــــــــــــا


الوسم

r50i,anker r50i,soundcore r50i,anker r50i review,r50i anker




الاسمبريد إلكترونيرسالة