JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

افضل شواحن للهواتف الذكية في 2023

 قرر العديد من صناع الهواتف الذكية، التخلي عن فكرة ادراج شاحن في العلبة مع الهواتف الفئة الرائدة، وبعد هذا تطور الأمر واصبحت بعض الشركات وليست كلها، تتخلي عن فكرة ادراج شاحن مع هواتف الفئة المتوسطة، وهذا من اجل تقليل النفايات الالكترونية وهذا للحفاظ علي سلامة البيئة ونعتبر هذا مايدعونه

افضل شواحن سامسونج
افضل شواحن سامسونج

افضل شواحن للهواتف الذكية لعام 2023

يجب عليك معرفة افضل انواع شواحن الهواتف، وذلك لأنك تحتاج لشراء شاحن او اكثر من اجل الهواتف الذكية، خاصة اذا كنت تمتلك هاتف من سامسونج مثل:- Samsung Galaxy  S22
و  Samsung galaxy  S23
 

اخبار سارة بخصوص شواحن 2023

يوجد عديد من الشواحن بل مئات الالاف منها وتباع علي متاجر البيع الألكتروني، ولكن افضلها هي التي تأتي من العلامات التجارية الرائدة وكبري الشركات الصناعية وذلك مثل:- 
Ankaer و  Aukey وRav Power

، وغيرها من الشركات الاخري، ويجب عليك ان تختار الأفضل من بينها تلبي الأحتياجات وتناسب الأستخدمات للهواتف الذكية من الطاقة. 

افضل انواع شواحن الهواتف الذكية! 


تنقسم هذه الشواحن الذكية الي قسمين فقط لاثالث لهما:- 
•القسم الأول وهي تلك التي تأتي بمقبس USB-A. 

اما القسم الثاني هي تلك الشواحن التي تأتي بمقبس USB-C ومن حسن حظ المستخدم ان جميع الهواتف الذكية والتي تباع من عام  2018، وحتي الان هي من نوع  USB-C وهي الأسرع في الشحن والأفضل من اجل المستقبل. 

يمكنك الأطلاع علي مقالة 

(افضل سماعات ايربودز) Earbuds في 2023.

وذلك بالمواصفات والأسعار وايضا تفاصيل شاملة عن مميزات كل سماعة. 

1- شاحن  Anker poner port. 

يعتبر هذا الشاحن من افضل الشواحن، وذلك بالنسبة للعديد من المستخدمين، علي الرغم من انه ليس الاسرع مطلقا، ولكنه مضغوط ببراعة شديدة ويكون من السهل حمله والتنقل به بدون مشقة. 
ويقدم هذا الشاحن سرعة شحن عالية بقدرة 18 واط، وهي تكفي معظم الهواتف الذكية، المتوسطة، والأقتصادية، ولكن الافضل من هذا وذاك،  انه سريع، ومضمون، وذو جودة عالية، ورخيص للغاية، بل من المتوقع ان يعمل هذا الشاحن علي جميع الهواتف الذكية القديمة، فهو قادر علي التكييف مع اي هاتف ذكي تقوم بتوصيله عليه، ولكي يمكنك الحصول علي افضل شاحن سلكي سريع، يجب عليك ان تدفع 12 دولار امريكي فقط وتحمله معك في الحقيبة دون ان تشعر بوجوده. 

2- شاحن  Anker Nano pro. 

كثيرون يفضلون شاحن  Anker، وذلك بفضل الجودة العالية التي تميزها عن غيرها،  وشاحن Nano pro، ليس استثنائي من هذه الشواحن الرائعة، ويعتبر من افضل الشواحن في العام الحالي 2023.
يحتوي الشاحن علي منفذين  USB-C, 
وبهذا يمكنك شحن هاتفين مع بعضهم البعض وفي نفس الوقت. 
وللعلم اظ كل منفذ قادر على تقديم  20 واط، حتي وان حاولت ان تقوم بتوصيل هاتف اخر علي المنفذ الثاني، وستظل تحصل علي سرعة شحن  20 واط من كل منفذ، وبالتالي سواء كنت تمتلك هاتف سامسونج جالاكسي او هاتف ايفون او Oneplus,  ومن اجل شحن اللاب توب فسيعمل معك ولكن يجب ان تعرف انه سيكون بطئ جدا مع اللاب توب لأنه سيكون  20 واط فقط

3-  شاحن Anker po wer port Atompd. 

من الممكن ان يكون هذا الشاحن من الشواحن المفضلة، والذي يستخدمه الكثير في العمل وبشكل دائم،  ولذلك اذا كنت تعمل بالمنزل فيجب عليك ان تضع في الأعتبار، ان هذا الشاحن اكثر من رائع،  لأنه يحتوي علي منفذين USB-C pd  ومنفذين USB-A، وتلك المنافذ قادرة علي اخراج 100 واط وبالتالي سرعة كافية جدا، وذلك حتي لو كنت تريد انت تقوم بشحن اللاب توب، واذا حاولت ان تقوم بتوصيل اجهزة اخري وفي نفس الوقت، فسوف يتم توزيع الجهد علي المنافذ المتصلة. 
هذا الشاحن عملي جدا، وقوي جدا، وذلك لأنه يساعد علي شحن الكثير من الأجهزة في نفس الوقت دون ان تضطر علي توصيل العديد من الشواحن، في مقبس الكهرباء، فقط قم بتوصيل هذا الشاحن ثم قم بتوصيل جميع الاجهزة المراد شحنها. 

4- شاحن Samsung  25 واط PD Fastpower. 

واذا رجعت للوراء بالذاكرة فهذا الشاحن الذي كانت توفره الشركة الكورية الجنوبية، وذلك مع سلسلة هواتف  
Samsung  Galaxy S20 

وNote20 و USB-C PD
قادر علي شحن العديد من الهواتف الذكية الاخري وبشكل طبيعي للغاية، واهم مايميز هذا الشاحن ان سعره زهيد جدا. 
وللعلم ان الشحن يعتمد علي تقنية شحن سريع، وهذا يوفر الأمان للأجهزة التي يتم توصيلها بالشاحن. 
ولهذا قررت شركة Samsung استخدامه لأنه اكثر امانا علي هواتفها الذكية، وننصح بأاستخدامه في حالة اذا كنت تمتلك اي اجهزة Samsung Galaxy  ، او كنت تمتلك هاتف يدعم سرعة شحن 25 واط فهذا هو الشاحن الذي يجب عليك ان تقوم بشرائه فورا لأنه سريع وإمن. 

5_  شاحن Aukey Swift 18 W Fast Charger. 

حاولت  Aukey، ان تصنع شاحن رائع من اجل التنقل والسفر، ولذلك يمكن الأعتماد علي هذا الشاحن والذي يوفر سرعة شحن  18 واط. 
وهذا الشاحن خفيف الوزن ولن تشعر انك تحمله في حقيبتك او جيبك، وذلك لأنه صغير جدا، وايضا يمكن حماية مقابس الكهرباء من التلف بسهولة، وذلك عن طريق ثنيها ( طيها) بداخل محول الشحن نفسه،  وبالرغم من صغير جدا الا انه يقوم بالشحن بسرعة عالية وبقدرة 18 واط، وننصح به اذا كنت كثير التنقل والسفر. 
 



author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة