JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صناعة المحتوى بالذكاء الاصطناعي بدون مجهود

للذكاء الاصطناعي قدرات رهيبة لذا يمكنك استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى سواء كتابة المقالات اومواضيع او إنشاء فيديو هناك الكثير من الأدوات التي يمكن استخدامها لانشاء محتوي رقمي كامل بالذكاء الإصطناعي ولكن سنتذكر اهم 5 أدوات لصناعة محتوى كامل

صناعة المحتوي بالذكاء الاصطناعي
صناعة المحتوي بالذكاء الاصطناعي

ادوات بالذكاء الاصطناعي لصانعة المحتوى

استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتطوير ادوات مفيدة لكل المجالات ويمكن للأشخاص اللذين لهم تأثير في وسائل التواصل الاجتماعي الأستفادة من الذكاء الأصطناعي وذلك لبناء وتعزيز وجودهم علي السوشيال ميديا و انشاء باستخدام الذكاء الاصطناعي
لأنه يمكنهم استخدام الذكاء الاصطناعي لعمل الفيديوهات الخاصة بمحتواهم وانشاء اسماء موضحة للفيديو واختيار الوسم المناسب ايضا وغير ذلك والعديد والعديد كيف يستخدمون الذكاء الاصطناعي لمحتواهم سنذكر خمس اشياء يمكنهم استخدامها وذلك لتعزيز وجودهم من خلال الإنترنت وإليك كيفية فعل ذلك

صناعة المحتوى بالذكاء الاصطناعي

1- أداة Frame drop : 

وهي اداة مفيدة لصانعي المحتوى مقاطع فيديو Frame drop وهذا سواء كان هذا الفيديو برنامج حواري او مقطع فيديو ترفيهيّ، ويمكن لصانعي المحتوي استخدامه وذلك لأنشاء اعلان فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي هذا لانه يسلط الضوء علي اجمل وافضل اجزاء في الفيديو، وهذا يجعل المتابعون يرغبون في مشاهدته بل في مشاهدة المزيد. 

  • وتحتوي اداة Frame drop علي مجموعة ميزات متاحة ومجانا
  • وتضم واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام 
  • ولن يكون هناك حاجة للتسجيل حتي تتمكن من البدء بأستخدام هذه الأداة 

كيف تستخدم Frame drop

للبدء بأستخدام  Frame drop يجب عليك توفير رابط للفيديو الخاص بك، وذلك علي تطبيق  Twitch او اي منصة اخري، وبعدها ستختار Frame drop  افضل وابرز اجزاء الفيديو، لكي تختار منها وبعدها يمكنك اقتصاص المقاطع علي حسب رغبتك، وبعد اختيار افضل اجزاء في الفيديو قم بأنشاء فيديو قصير، ويمكنك تنزيله في الحاسوب الخاص بك او ان تشاركه مباشرة مع متابعينك في وسائل التواصل الاجتماعي. 

تطبيقات الذكاء الاصطناعي

صناعة المحتوي بالذكاء الاصطناعي
صناعة المحتوي بالذكاء الاصطناعي

2-  أداة  Super meme

هل سألت نفسك مرة من اين تأتي كل هذه الميمات (Memes) والمنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي؟! 
لكي تعرف يمكنك بكل بسهولة انشاء ميمات، وذلك باستخدام Super meme، اذا ان اداة الذكاء الاصطناعي تتيح لك انشاء ميمات،
وذلك بجودة عالية ومشاركتها مع المتابعين لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

  • و باستخدام Super meme يمكنك ان تحول اي تغريدة او اي نص بسرعة الي (meme) يجب عليك كتابه النص وذلك في شريط البحث في مساحة العمل 
  • وستختار اداة Super meme القالب المناسب 
  • وايضا تضيف الأسم التوضيحي المناسب عليه، ومن الممكن ان يتم تعديله علي حسب رغبتك، او يمكن ان تحمل صورة، او ملف GIF واضافة نص لتخصيصها. 
  • تسمح لك اداة Super meme  بأنشاء الميمات بااكثر من 110 لغة 
  • وايضا توفر قوالب جاهزة للموضوعات الشائعة. 
بامكانك استخدام الاداة بالضغظ هنا

3- أداة  Scrip Al : 

وهي اداة تعمل بالذكاء الاصطناعي Scrip Al ، وهي تساعد في انشاء تسميات موضحة لمنشوراتك ، في وسائل التواصل الاجتماعي، لانه يمكنك انشاءه في Instgram اسماء موضحة وابداعية، وايضا مقاطع الفيديو علي اليوتيوب. 
ويمكن ايضا ان تستخدم هذه الاداة لأنشاء الوسوم (hashtags) وذلك من الموضوعات الشائعة، وكتابة النصوص الخاصة بمقاطع الفيديوهات ودور الذكاء الاصطناعي سيساعدك في الحصول علي افكار جديدة، وذلك للمحتوي الذي تقدمه. 
وهذا يضمن لك البقاء علي معرفة الموضوعات الشائعة عبر السوشيال ميديا. 

بامكانك إستخدام الاداة بالضغظ هنا

4- اداة  Al social Bio : 

فاذا كان من الصعب عليك انشاء سيرة ذاتية Bio لحساباتك، في وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن اداة Al social Bio، ان تقوم بمساعدتك في ذلك، وتعمل هذه الأداة بالذكاء الاصطناعي، وتعمل علي مساعدتك في انشاء سيرة ذاتية، وذلك لأي منصة اجتماعية في خلال ثواني معدودة 

  1. كل ماعليك فعله هو ان تضيف الكلمات الرئيسية والتي تريد ان تظهر في سيرتك الذاتية 
  2. ويمكنك ايضا تقديم نموذج لسيرة ذاتية تريد ان تحكيها  ثم انشاء سيرة ذاتية مشابهة
  3. وذلك بإستخدام الكلمات الرئيسية التي اضفتها
  4. ومن الممكن ان تقوم بتعديل السيرة الذاتية وقصها ولصقها في مواقع التواصل الاجتماعي. 
  5. وتمنحك اداة  Al social  اصدارات عديدة من السيرة الذاتية، وذلك عند الضغط علي زر (حاول مرة اخري) حتي تتمكن من الحصول على سيرة ذاتية مناسبة. 
بامكانك إستخدام الاداة بالضغظ هنا

5- اداة Yarnit : 

وتتيح اداة Yarnit التي تعمل بالذكاء الاصطناعي انشاء محتوي جذاب ومقنع للمشاهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات فأذا كنت تحتاج الي كتابة منشور طويل لمدونة او منشور قصير لنشره في وسائل التواصل الاجتماعي، فأن اداة  Yarnit ستعمل علي مساعدتك في انشاء هذا المحتوي بكل سهولة. 

وتوفر Yarnit عدة نماذج لأنشاء محتوي لمختلف المجالات، مثل رسائل البريد الإلكتروني والمنشورات التجارية والمنشورات الاجتماعية، وتضم واجهة سهلة الإستخدام، وبها جميع الميزات التي تحتاجها، وذلك لتصميم محتوي متميز، ويمكن لهذه الأداة اعادة الصياغة وايضا اجراء بعض التصحيحات الموجودة في النص مثل:- اداة Grammar ai

  • ولأستخدام Yarnit ماعليك ادخال موضوع معين وافكار رئيسية انت تريدها، وستنشئ هذه الأداة نصا كاملا يمكنك العمل علي تعديله وذلك علي حسب رغبتك. 
  • ويمكن ايضاإستخدام  Yarnit  لتحرير صور مثلا:-
  • يمكن إستخدامها لأستبدال خلفيات الصور او ازالة الصور. 
  • وعلاوة علي ذلك قادرة علي منحك افكار للمحتوي الذي تقدمه علي حسب الموضوعات الشائعة لضمان التفاعل مع المنشورات الخاصة بك في وسائل التواصل الاجتماعي. 
يمكنك زيارة موقع الاداة من خلال الضغط هنا

وهذه هي ابرز الادوات المتاحة لصناعة المحتوي عن طريق الذكاء الاصطناعي التوليدي

الوسم :

chatgpt , توليد الذكاء الاصطناعي , الذكاء الاصطناعي

author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة