JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رفع اسعار ايفون i phone 15 Pro المنتظرة

 كلنا نعلم ان اسعار الهواتف اصبحت مرتفعة كثيرا،  بما فيهم هواتف من النوع ايفون، واصبح من الصعب حتى ان تعثر علي هاتف بسعر مرتفع وبمواصفات تناسب سعره،  لذا فهذا الموضوع يناسب كل المهتمين بهواتف ايفون،  بالرغم من ان السعر سيكون مرتفع الا اننا جميعا نعلم امكانية هواتف ايفون.

i phone 15 Pro
i phone 15 Pro 

اسعار هواتف ايفون 15 Pro المنتظرة

  • تستعد شركة ابل لرفع اسعار هواتف ايفون 15 برو القادمة، وذلك حتي تزيد من العوائد المالية لها. 
  • وهذا وفقا لتقرير جديد تم نشره بواسطة وكالة بلومبيريج الأميريكية. 
  • وجاء في التقرير ان شركة ابل سوف تبقي علي اسعار هواتف ايفون الأساسية والقديمة بدون زيادة 
  • ويشتمل ذلك علي 2 من اصداراتها. 

الأصدار الأول  :- I phone 15

الأصدار الثاني  :- I phone 15 Plus

  • والجدير بالذكر ان سعر هواتف ايفون 14 برو في الوقت الحالي يبدأ من 1000 دولار اميريكي 
  • ويأتي تقرير وكالة بلومبيريج باشارة الي ان شركة ابل ، يتوقع ان تشحن حوالي 85 مليون، وحدة من سلسلة هواتف ايفون 15 مجتمعة
  • وهذا مماثل لسلسلة ايفون 14، ومعني هذا انه سيستمر الطلب القوي علي هواتف ايفون وقدرة المستهلكين علي الشراء بالرغم من ارتفاع الاسعار. 
  • وتأتي خطة ابل لرفع اسعار اصدارات ايفون 15 برو، وذلك في وقت تزيد فيه الفجوة بين اصدارات برو، والأصدرات الأساسية، وهذا لأنها تحمل معالج افضل، ومزايا اكثر وذلك في الكاميرا، او التصميم الخارجي. 

موضوعات لها صلة بما تقرأه الان! 

كانت قد اشارت تسريبات سابقة، الي ان اصدارات ايفون 15 برو، ستأتي بتصميم  الجزيرة التفاعلية، Dynimic  island، وذلك مثل الأصدارات السابقة، ولكن الأصدارات العاديه، ستأتي بتصميم تقليدي، نفسه لهواتف ايفون، مع فتحة علوية نوتش في الشاشة ولكن من المتوقع ايضا، ان تحمل هواتف ايفون، 15 برو ماكس هيكل مصنع من مادة التيتانيوم ومعالجA 17، وايضا تقنية معالجة 3 نانو متر، كما سيحظي اصدار برو ماكس، بكاميرا بيريسكوب مكبرة وذلك لزيادة مدي التكبير البصري. 

ابل قد تؤجل اطلاق هواتف أيفون 15 الجديدة

  • في اشارة لتقارير سابقة، ان شركة ابل قد تضطر الي تأجيل اطلاق، هواتف ايفون برو 15،وذلك بسبب مشاكل في تصنيع الشاشه، ولكن وكالة بلو مبيريج قد افادت، بأن المشكلة من الممكن وجود حلا لها، وذلك في خلال اسابيع قليلة، وايضا لن يكون لها تأثير علي عملية الأنتاج. 
  • ومن المنتظر الاعلان رسميا، عن الاصدارات الجديدة من ساعة Apple  الذكية، وذلك في خلال مؤتمر صحفي ستعقده  شركة ابل في شهر سبتمبر القادم من العام الحالي2023 ، وايضا من المنتظر الاعلان رسميا، عن سلسلة ايفون 15،وذلك في شهر ايلول. سبتمبر القادم من العام الحالي 2023.

author-img

koky

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة