JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هاتف كوكاكولا الجديد يبهر الجميع

تسريب عن هاتف كوكاكولا الجديد

في تسريب جديد، ظهر هاتف ذكي غامض بتصميم Coca-Cola في الأيام السابقة، ومن الممكن أن يكون نتيجة تعاون جديد بين شركة Coca-Cola وإحدى شركات لصنع الهواتف الذكية ولكن غير معروفة، فهاتف كولا الجديد كما سيظهر في الصور التي سيتم وضعها في هذه المقالة، سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بالإضافة إلي وجود شعار الشركة الشهير في تصميمه وألوانه. 

وهناك من اجروا بعض الابحاث يوجد في الحقيقة حساب رسمي علي تويتر لهذا الهاتف والذي سيصبح اسمه هو Colaphone، وهذا الحساب يتبع 8 شركات عالمية لصناعة الهواتف وهم: 

  1. Samsung 
  2. Nothing 
  3. Apple
  4. Xiamo
  5. oppo
  6. One plus
  7. huawei 
  8. Realme 

                                       كوكاكولا فون    


كوكاكولا فون


توقعات عن الهاتف كولا فون


كوكاكولا فون


وهناك إحدى التوقعات تشير إلي أن الهاتف الجديد هو إصدار من Realme 10 الذي أعلنت عنه الشركة الصينية في نوفمبر عام 2022، لأنه كان بنفس التصميم تقريبا، ومن المتوقع أيضا أن يتم كشف الستار عنه قريبا جدا في الهند ولكن بدون أي معلومات حول الهاتف نفسه او ما إذا سنراه في أسواق أخرى أم لا. 

مواصفات هاتف Colaphone 


اولا التصميم والشاشة: 

سيأتي بتصميم عصري ومختلف عن بقية التصميمات الأخرى، ستوجد علامة Coca-Cola علي الظهر بشكل كبير مما سيعطيه منظرا ملفتا ومختلف، مع شاشته من نوع LCD IPS بحجم 6.7 بوصة، سيكون حجمه مناسبا لجميع الفئات، ويتميز بدقة شاشة رائعة تبلغ 1080 بكسل، بنسبة عرض الي ارتفاع 9:20.

ثانيا الكاميرا: 

بما أننا نتوقع بأن الهاتف سيأتي مشابها لتصميم Realme 10 ، فمن الممكن أن يحتوي الهاتف علي كاميرا أساسية عالية المستوى والدقة، وعلاوة علي ذلك، الكاميرا ستكون جيدة اذا كنت تحب التصوير ستساعدك علي وجود صور بدقة عالية، حيث ستكون بدقة 108 ميجا بيكسل. 

ثالثا مساحة تخزين الهاتف ونظام تشغيله:
 
سيحتوي الهاتف علي خيارات تخزين مختلفة ومتعددة مثل، 6/126 جيجا بايت، و8/126 جيجا بايت، مع ذلك سيدعم نظام تشغيل Android 13.

هذه بعض الميزات التي نتوقعها من هذا الهاتف الغامض فماذا برأيك سيكون... هل سيصبح هاتف جيد وينافس هواتف اخرى في سوق الهواتف ام لا؟. 




author-img

nezoku-chan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة